اغلاق

"واتساب" يحذر مستخدميه


جراسا -

يحذر تطبيق المراسلات العالمي واتساب من عدم اتخاذ خطوات تحديث التطبيق خلال هذه الفترة، وذلك لتجنب الثغرات الأمنية التي تهدد خصوصيتك.

فقد فشل عدد كبير من المستخدمين في تحديث التطبيق المملوك لـFacebook ، مما يترك الباب مفتوحًا أمام القراصنة "الهاكرز" للوصول إلى المعلومات الشخصية، بما في ذلك الرسائل وموقع البيانات، بحسب ما نشر موقع "Business Insider".

ووفقا لبحث أجرته Wandera، وهي شركة الهاتف الذكي الأمنية تساعد على تأمين الهواتف الذكية، أن تحديث التطبيق يمنع الثغرة الأمنية ، والتي تم رصدها لأول مرة بواسطة الفاينانشال تايمز.

كما وجد Wandera أن 80.2٪ من أجهزة iOS والبالغ عددهم 300000 لم يتم تحديثها ، في حين أن 55.4٪ من أجهزة Android كانت عرضة للخطر أيضًا.

فيما قالت "شيريل ساندبرج" رئيس عمليات التشغيل في فيسبوك ، إن استثمار الشركة في مجال السلامة والأمن مكّن مهندسيها من العثور على اختراق واتساب، وأضافت: "لأننا نضع مزيدًا من المهندسين في البحث عن الأخطاء، ونبحث عن نقاط الضعف لنغلقها".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات