اغلاق

ما سر المشروب الذي يتناوله رامز جلال في برنامجه؟ (صور)


جراسا -

يحرص الفنان المصري رامز جلال، على تناول مشروب، قبل تنفيذ ممقالبه وارتداء زي الغوريلا في برنامج «رامز في الشلال».

رامز جلال، يتناول مشروب Emergen C “ايمرجن سي 1000” لأهميته بسبب إحتوائه على فيتامين سي، كما يعد من أهم المكملات الغذائية وبسبب إحتوائه على الفيتامينات والمعادن.

ويعد من أهم أسباب تناول رامز جلال هذه المشروبات لأنه وقاية له من التعرض لأي مرض سواء بسبب تغير درجات الحرارة أو بسبب عدم شربه سوائل كثيرة لفترة كبيرة خلال فترة تأدية المقلب في الضيف.

المشروب عبارة عن ماء يشربه رامز جلال، لأن جلد الغوريلا الذي يرتدية يمنعه من شرب أي سوائل لساعات طويلة، وكذلك من مسك أي شيء بيديه، بسبب يد الغوريلا التي يرتديها.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يشرب فيها رامز جلال، هذه الوسائل فسبق وارتدى زي الكومودو، في موسم “رامز في الصحراء”، والذي قام بتصويره في صحراء دبي.

يذكر أن ضحايا الحلقات الماضية من البرنامج كانت الفنانة فيفي عبده، والناقد الرياضي رضا عبدالعال، والفنان اللبناني وائل جسار، واللاعب فرجاني ساسي، والفنانة شيماء سيف، والفنان مصطفى حجاج، والفنانة سلوى خطاب، والإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، والسيناريست تامر حبيب، وآسر ياسين.



تعليقات القراء

القبطاااااان
شخص تافه وبرنامج تافه وما اتفه منه غير ضيوفه وما اتفهم منهم غير الفراجين تبع قناة رؤيا ،،، سنحهم جميعا
18-05-2019 09:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات