اغلاق

"رونالدو" يتبرع لفلسطين بـ 1.5 مليون يورو


جراسا -

أوضحت تقارير ، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد سابقا، تبرع لفلسطين بمبلغ 1.5 مليون يورو.

وبحسب موقع "telesurtv.net" فقد خصص كريستيانو رونالدو المبلغ لينفق على إطعام صائمين في فلسطين بشهر رمضان، وخاصة في قطاع غزة الذي يتعرض لحصار بري وبحري وجوي من قبل إسرائيل.

وسبق للبرتغالي كريستيانو رونالدو أن قام بمواقف إيجابية مع القضية الفلسطينية أبرزها استضافته للطفل الفلسطيني أحمد دوابشة الناجي الوحيد من مجزرة ارتكبها المستوطنون بحرق عائلته في نابلس ، عام 2015.

كما يعرف عن النجم البرتغالي الفائز بجائزة الكرة الذهبية لخمس مرات( أفضل لاعب في العالم) بأنه أحد أكثر الأشخاص مشاركة في الأعمال الإنسانية حول العالم.



تعليقات القراء

عليان العابد
طلعت اصيل وقلبك على اهل غزه.........تحياتي لك ايها الدون
19-05-2019 05:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات