اغلاق

مذكرة إحضار الفايز صدرت اليوم .. والمبلغ المطلوب 12 الف دينار (وثيقة)


جراسا -

 ياسر خليفة - حصلت "جراسا" على مذكرة احضار وضبط النائب السابق هند الفايز، والتي صدرت بتاريخ اليوم الخميس 16/5/2019، اي قبل 5 ساعات من اعتقالها!.

وحسب المذكرة ان هند الفايز، مطلوبة بمبلغ 11 الف و887 ديناراً، لشركة منوليا للخدمات والاستشارات المالية، حيث تم القاء القبض عليها، بعد صدور مذكرة الاحضار.

السؤال الذي يطرح نفسه، لماذا صدرت المذكرة اليوم، وبعد ساعات من اصدارها تم توقيفها، فهل هذه صدفة كما المح اليه تصريح الامن العام؟ ولماذا وضع الامن نفسه في هذا الموقف ولم يتصل بهند الفايز وابلاغها لتسديد طلبها وفقاً للقانون، خاصة وانها شخصية معروفة لدى عامة الناس؟!.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها جراسا فانه من المتوقع ان يتم دفع المبلغ لها في صندوق التنفيذ القضائي اليوم، وسيتم الافراج عنها خلال ساعة .

وتاليا المذكرة:



تعليقات القراء

اياد الشريف
بغض النظر عن موقفي الشخصي الا ان سرعه تنفيذ الطلب القضائي غريبه و توحي أن الموضوع شخصي و اغتيال الشخصيه و ليس تطبيق للقانون
17-05-2019 01:29 AM
عملية اذلال
واضح عملية إذلال بحجة القضاء
17-05-2019 01:34 AM
مواطن.......
تواجد الشرطة النسائية في الدورية ذاتها كمان صدفه!!!
17-05-2019 09:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات