اغلاق

الاوقاف تكشف سبب تعويض مستوطن بـ 10 آلاف شيكل


جراسا -

اوضحت دائرة الاوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك تفاصيل ما تم نشره من ادعاءات على موقع عبري حول دفع الدائرة تعويض مالي قدره 10 الف شيكل لأحد المستوطنين.

واكد دائرة الاوقاف الاسلامية في بيان وصل "جراسا"، على موقفها الثابت في عدم التوجه او الالتزام بأي قضايا او قرارات تخص المسجد الاقصى المبارك في المحاكم الاسرائيلية او أية محاكم اخرى حيث ان المسجد الاقصى مسجد إسلامي خالص للمسلمين وحدهم.

واوضحت الدائرة ان ما نشر على موقع ولا العبري 404 الذي يدعي قيام الدائرة بدفع تعويض لمستوطن تعرض لاعتداء داخل المسجد، جاء من قبل مجلس الاوقاف الاسلامي لدعم حارس المسجد الاقصى فادي بكير الذي رفعت هذه القضية ضده بشكل شخصي ودون ذكر للاوقاف من قبل احد اليهود، حيث صدر القرار بحقه شخصيا وارتأى مجلس الاوقاف مساعدة الحارس والوقوف الى جانبه وتحمل تكاليف القضية التي تم دفعها لمحاميه.
كما تؤكد الدائرة دعمها الكامل ووقوفها التام خلف حراس المسجد الاقصى المبارك الذين يبذلون الغالي والنفيس في خدمة وحماية المسجد.

كما تدعو الدائرة الجميع الحذر والانتباه من الوقوع في شرك الاعلام إسرائيلي المضلل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات