اغلاق

الأوقاف تعوّض مستوطنا اقتحم الأقصى بـ 10 آلاف شيكل


جراسا -

استهجن النائب عن "كتلة الإصلاح" النيابية سعود أبو محفوظ "إقدام وزارة الأوقاف على صرف شيك من الأموال الوقفية لصالح أحد المستوطنين المقتحمين لحرمة المسجد الأقصى المبارك، وبقيمة 10.000 شيكل.

وأكد أبو محفوظ  استهجانه للطريقة التي تدار بها الأوقاف الأردنية في القدس المحتلة، والتي وصفها بـ"المترهلة".

وقال: "يستوجب اليوم إعادة التأهيل الفوري لعمل الأوقاف في القدس، ودون تأخير".

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا -نقلاً عن الإعلام العبري- صورة للشيك الذي دفعت بموجبه وزارة الأوقاف الأردنية تعويضاً بقيمة 10000 شيكل لمستوطن تعرض لهجوم "ركلة في بطنه" من قبل أحد موظفي الأوقاف قبل عامين، وفقاً لمحكمة الصلح في القدس.

كما رفض أبو محفوظ "سحل أحد موظفي الأوقاف الأردنية لأحد المعتكفين في المسجد الأقصى من كبار السن، في ذات اليوم الذي طرد فيه الاحتلال كافة المعتكفين من المسجد.

وأظهر فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي إقدام عدد من موظفي وزارة الأوقاف على طرد المعتكفين في المسجد الأقصى بناءً على أوامر صهيونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات