اغلاق

الأمانة توضح حقيقة خريطة "خطوطنا" المثبتة على المظلات


جراسا -

قالت أمانة عمان إن ما تم نشره من صور لمواقف حافلات تضم خريطة لخطوط المسارات مثبتة على مظلات المواقف قد تم وضعها باجتهاد فردي من قبل مقاول تركيب هذه المظلات .

وبينت ان المقاول قام بوضعها كخريطة استرشادية حصل عليها من خلال محرك البحث جوجل وهذه الخريطة "خطوطنا" (الخريطة الشعبية لمواصلات عمان)، والتي أنجزتها مبادرة "معا نصل" بالشراكة مع أمانة عمان. وقامت المبادرة بتزويد الحملة بجميع المعلومات والخرائط قبل ما يقارب الأربع سنوات، هي خريطة غير رسمية وغير معتمدة حيث أن الخرائط المعتمدة التي أعدتها امانة عمان مختلفة من حيث الشكل والمضمون وتشمل خطوط الشركة المتكاملة بعد اعادة هيكلتها.

وفي هذا الاطار فإن أمانة عمان تؤكد اعتزازها وتقديرها لجميع المبادرات التطوعية مثل مبادرة "معا نصل" التي أنجزت خريطة "خطوطنا" بالشراكة مع أمانة عمان وغيرها من المبادرات التي تهدف للصالح العام وخدمة المواطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات