اغلاق

توجه لرفع أسعار الألبان ومشتقاتها احتجاجا على ضرائب حكومة الرزاز


جراسا -

نضال سلامة - لوّح منتجو مصنعو الحليب والألبان بإجراءات تصعيدية احتجاجا على قرار الحكومة بتخفيض الضرائب عن الحليب واللبن المستورد ، وفرضها على المنتج المحلي .

وبحسب نقيب منتجي الألبان أشرف الحموري لـ"جراسا" فإنه من الإجراءات التي سيخذها منتجو الألبان هي رفع أسعار المنتوجات على المواطن لتعويض خسائرهم الناجمة عن ارتفاع الضريبة .

وبيّن الحموري أنه مضى أكثر من 6 شهور ومنتجو الألبان في ماراثون تفاوضي مع الحكومة ممثلة بوزارة الصناعة والتجارة ، مستهجنا في الوقت ذاته تعنت الوزارة بهذا القرار على الرغم من أن قطاع إنتاج الألبان يعيل آلاف العائلات الأردنية ، وأن الأردن مكتف ذاتيا بهذا الجانب ، بل هناك فائض بالإنتاج ، فالأصل تحديد استيراد الألبان ومشتقاتها من الخارج.

وكشف الحموري عن أن منتجي الألبان سيتخذون اجراءات تصعيدية أكثر في حال لم تعفي وزارة الصناعة الألبان المحلية ومشتقاتها من الضرائب وتحد من استيرادها من الخارج.



تعليقات القراء

عليان
حكومة جباية
16-05-2019 10:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات