اغلاق

بنك الإسكان يوزع طرود الخير في شهر الخير


جراسا -

تأكيداً على شراكة بنك الإسكان الاستراتيجية مع تكية أم علي وتجسيداً لرؤية البنك وإيمانه بمسؤوليته الاجتماعية، شارك عدد من موظفي البنك المتطوعين ضمن فريق "عطاء الإسكان" وبالتعاون مع تكية أم علي بتوزيع طرود الخير على الأسر المحتاجة.

كان ذلك ضمن سلسلة الأعمال التي يشارك بها بنك الإسكان مع تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك والمتضمنة تطوع موظفيه في توزيع طرود الخير على الأسر المحتاجة، والمشاركة في عملية سكب الطعام في موائد الإفطار التي تقام في مقر التكية في المحطة، إضافة إلى إقامة موائد الرحمن الرمضانية في مواقع المحطات الأمنية التابعة لإدارة الدوريات الخارجية.

ويظهر دعم بنك الاسكان لتكية أم علي، اهتمام البنك الموصول في دعم البرامج والفعاليات والأنشطة الهادفة لخدمة المجتمع، ضمن برنامج مبادرات البنك السنوية المتكاملة، واستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية القائمة على العطاء والتشاركية.

يشار إلى أن بنك الاسكان ينفذ سنوياً أجندة مبادرات خيرية وإنسانية نوعية تهدف إلى إحداث نقلة نوعية وتغيير إيجابي مستدام في حياة الأسر والأفراد من الفئات الأقل حظاً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات