اغلاق

وفد من الجامعة البولندية يزور "الزرقاء"


جراسا -

قام وفد من الجامعة البولندية Pedagogical University of Cracow " PUC " ، ممثلاً ب مارتا بوغس، وشيمون بيالي، بزيارة كلية الهندسة و كلية العلوم التربوية في جامعة الزرقاء، حيث قام وفد الجامعة البولندية بالالتقاء مع عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ومدير وحدة إدارة المشاريع الخارجية الدكتور اشرف شقدان، و عميد كليه العلوم التربوية الدكتور رضا المواضية، وعميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور تيسير الغانم، وذلك ضمن مشروع ايراسموس للتبادل الأكاديمي بين جامعة الزرقاء و الجامعة البولندية "PUC".

حيث زار الوفد كلية الهندسة وكلية العلوم التربوية وتم تعريفهم بالكليتين وأقسامهما، وقاموا أيضًا بزيارة المختبرات والقاعات التدريسية والمشاركة في مادة استشعار عن بعد في الهندسة المدنية.

وتم تعريفهم بكلية العلوم التربوية وأقسامها الثلاثة: علم المكتبات والمعلومات, ومعلم الصف, ورياض الأطفال من خلال محاضرة تم خلالها عرض انجازات الكلية وتقديم صورة وافية عن قسم علم المكتبات والمعلومات، وبيان تاريخ تأسيس القسم وأهدافه وانجازاته.

فيما قاموا بجولة إلى المختبرات والمشاغل والقاعات التدريسية والمشاركة في مادة نصوص باللغة الانجليزية في علم المكتبات والمعلومات، والمشاركة أيضًا في مادة المكتبة الرقمية.

وفي ختام جولتهم قام رئيس الجامعة وممثل الوفد بتبادل الدروع التكريمية ، وذلك في سبيل تعزيز أواصر العلاقة بين الجامعتين حيث تم الاتفاق على فتح سبل التعاون بينهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات