اغلاق

ورشة بـ"عمان العربية" للتعريف بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق حكومي


جراسا -

نظمت في جامعة عمان العربية اليوم الاربعاء ورشة عمل للتعريف بشروط وآليات التقدم للمشاركة لجائزة ( سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية).

وجرى خلال الورشة توضيح آليات الاشتراك وكيفية التقدم الجائزة، من خلال عرض تقديمي "فيديو" بين للطلبة شروط الاشتراك والقطاعات التي ستكون مشمولة بالجائزة.

وفي هذا الصدد قالت العضو في الجائزة اسراء السعودي إن هذه الجائزة تمثل نقلة نوعية للطلبة والجامعة وهو تحد ستشارك فيه أكثر من 30 جامعة حكومية وخاصة تتنافس لنيل الجائزة، مبينة أن هذه الجائزة ترسخ مفهوم أن الطالب شريك في صنع القرار.

وبينت السعودي أن هذه الجائزة واحدة من ثمار التعاون مع الامارات العاربية المتحدة، وسيعلن الفائزون فيها في شهرتشرين الثاني 2019، حيث يشمل جميع القطاعات الحدمية كالنقل والسياحة والسياحة العلاجية.

وقال عميد كلية العلوم الحاسوبية المعلوماتية الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة إن هذه الورشة التي نظمتها الكلية ، بهدف تعريف الطلبة بأهداف الجائزة وتوضيح آليات الاشتراك وكيفية التقدم الجائزة التي انطلقت منتصف نيسان تحت رعاية سمو الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد والتي تستهدف طلبة الجامعات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات