اغلاق

قرارات مجلس اعتماد مؤسسات التعليم العالي


جراسا -

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس وماجستير الهندسة الكيميائية في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وقرر المجلس خلال جلسة عقدها اليوم الاربعاء، برئاسة الدكتور بشير الزعبي، إيقاف قبول طلبة جدد في تخصص بكالوريوس الصيدلة بالجامعة الهاشمية.

كما قرر إيقاف قبول طلبة جدد في تخصص ماجستير العلوم المالية والمصرفية في جامعة الحسين بن طلال.

واجل المجلس البت بالاعتماد الخاص لتخصص ماجستير اللغة الإنجليزية وآدابها في جامعة الإسراء.

كما اجل البت في استمرارية الاعتماد الخاص لبكالوريوس نظم المعلومات الحاسوبية، ووافق على استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس هندسة البرمجيات، واستمرارية الاعتماد لبكالوريوس علم الحاسوب في جامعة البترا.

كما وافق المجلس على تنسيب مجلس امناء كلية غرناطة بتعيين الدكتور عبدالله حلوش عضواً في مجلس أمناء الكلية.

ووافق على الاعتماد الخاص وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص دبلوم متوسط تكنولوجيا إنشاء وصيانة المباني، تخصص دبلوم متوسط هندسة العمارة والتصميم الداخلي، ودبلوم متوسط تكنولوجيا الطاقة، في كلية الخوارزمي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات