اغلاق

"آيفون" تجهز مفاجأة مبهرة


جراسا -

تبذل شركة "آبل" الأمريكية جهودا مستمرة لمنح مستخدميها ميزات مختلفة وإمكانيات جديدة من خلال هواتفها، فكل إصدار يحمل من المفاجآت المبهرة الكثير، وستكمن مفاجأة الجيل الجديد من "آيفون" في ألوانه بالمقام الأول.

وستضيف "آبل" لونين جديدين إلى جيل الهواتف الجديدة المتوقع إصدارها خلال الأشهر المقبلة من هذا العام، في محاولة منها لجذب عدد اكبر من المستخدمين، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

فإلى جانب ألوانه الأساسية وهي الأسود والأبيض والفضي والذهبي والذهبي الروز، أطلقت "آبل" العام الماضي هاتفي iPhone 5C و iPhone XR، بألوان الأصفر والأحمر، أما هذا العام فيخطط عملاق التكنولوجيا الأمريكي لطرح هواتفه الجديدة هذا العام باللونين الأخضر والموف بدرجة اللافندر.

وأشار موقع MacOtakara" " التقني المتخصص، إلى أن الألوان الجديدة ستكون متاحة فقط على طراز شاشة LCD مقاس 6.1 بوصة الخلف لجهاز iPhone XR ، وليس iPhone XS، كما لم تصدر Apple مطلقًا هاتفا باللون الموف من قبل ، لذلك سيكون هذا عرضًا جديدًا من الشركة.

ويعتقد أن الهاتف المنتظر سيطلق عليه "آيفون 11"، أو "آيفون xl "، وسيتم الإفصاح عنه في سبتمبر المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات