اغلاق

المصري ينفي وجود علاقة بين تسمية الوزارات ومشروع سياسي


جراسا -

قال وزير الإدارة المحلية المهندس وليد المصري إن الهدف من استحداث الوزارة وفق التسمية الجديدة يصب في اتجاه تحفيز الرؤية الملكية لتجربة اللامركزية وإنجاحها من خلال نقل الصلاحيات من المركز إلى المحافظات.

ونفى المصري في تصريحات صحفية على هامش رعايته إفطاراً لجمعية الفاروق الخيرية لرعاية الأيتام في اربد، الثلاثاء، وجود أي علاقة بين التسمية وأي مشروع سياسي للمنطقة سواء ما يتردد حول صفقة القرن أو الكونفدرالية، مؤكداً أن الموقف الأردني واضح وثابت ومُنطلقاتِه رفض جلالة الملك عبدالله الثاني لأي تسويات تمس المصلحة الوطنية والحق الفلسطيني.

وأوضح أن مشروع اللامركزية واجه مشكلات متصلة بخلل التشريع أو التطبيق أو التضارب بين صلاحيات وأدوار مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس النواب ما يتطلب التركيز على إعداد تشريع يتلاءم مع التجربة الجديدة لمجالس المحافظات يحقق التناغم والتكاملية بينها وبين المجالس البلدية.

وحضر الإفطار الذي سبقه افتتاح الملعب الرياضي للجمعية، عدد من النواب والمسؤولين وحشد من المدعوين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات