اغلاق

تحديث "أبل" المقبل يضع مستخدمي "آيفون" في مأزق


جراسا -

أكدت تقارير، أمس الاثنين، أن التحديث المرتقب من شركة "أبل" لنظام التشغيل "iOS " لن يشمل عددا من هواتف آيفون التي جرى طرحها في السنوات الأخيرة، وهي هواتف "آيفون 5 إس" و"آيفون SE " و" آيفون 6 " و" آيفون 6 بلاس"، إضافة إلى "آيباد ميني 2"و " آيباد إير" .

وأوضحت أن "أبل" لن توفر التحديث لهاتف "آيفون 6" على الرغم من كونه أكثر جيل من الأجهزة التي حققت المبيعات (220 مليون وحدة)، وهذا ينطبق أيضا على "آيفون SE" الذي يجري بيعه حتى يومنا هذا.

ومن جانبهم، كشف خبراء إن هذه الخطوة تقتل جيلين من الهواتف، لأن من يقومون باستخدام هذه الأجهزة لن يستفيدوا من المزايا الجديدة وتعزيزات الأمان المهمة؛ بينما بسبب هذا القرار، ستتراجع أسعار هذه الأجهزة القديمة، والمثير في الأمر، أن هاتف “آيفون SE” لم تمض عليه سوى ثلاث سنوات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات