"موتورولا" تتحدى بهاتف مميز


جراسا -

تطرح موتورولا هاتفها الذكي الجديد One Vision غدا "الأربعاء" في البرازيل وسيأتي الهاتف الجديد بمواصفات مميزة ستجعل منه منافسا قويا لهواتف الفئة "S" الجديدة من "سامسونج".

وذكرت مصادر لمتاجر التجزئة، أن "موتورولا ون فيجن" سيأتي بشاشة مقاس 6.3 بوصة، بدقة عرض (2520/1080) بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 21: 9، تملأ كامل مساحة الواجهة الأمامية تقريبا، وفيها ثقب صغير للكاميرا كما في هواتف "S" الجديدة من "سامسونج"، ومستشعر بصمة مثبت في الخلف بالإضافة إلى إعداد كاميرا مزدوجة على ظهره.

وسيحصل الهاتف الجديد على Exynos 9609 SoC الجديد، وهو معالج ثماني النواة بسرعة 2.2 جيجاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع، وبطارية بسعة 3500 ميلي أمبير.

كما سيتميز بالكاميرا الأساسية المزدوجة العالية الأداء، بدقة (48+5) ميجابيكسل، القادرة على التقاط صور عالية الدقة في ظروف الإضاءة المنخفضة، إضافة إلى الكاميرا الأمامية بدقة 25 ميجابيكسل، والمزودة بخاصية التعرف على الوجوه، والهيكل الأنيق المقاوم للماء والغبار.

ووفقا لموقع WinFuture سيباع الهاتف بسعر 299 يورو (حوالي 336.14 دولار أمريكي) وقد يتم عرضه للبيع ابتداءً من 16 مايو، وتفيد التقارير أيضا أن الشركة تقدم سماعات أذن موتورولا مجانية للمشترين الأوائل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات