اغلاق

آخر المستجدات بقضية العاملين ببنك الإسكان


جراسا -

دعا رئيس النقابة العامة للعاملين في المصارف والتأمين والمحاسبة الدكتور حيدر رشيد لاجتماع موسع للعاملين في بنك الإسكان للتجارة والتمويل، لمناقشة موقف النقابة من مقترحات البنك والتي وصفها بالإيجابية، واتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وقال رئيس النقابة في بيان اصدره اليوم الثلاثاء: إنه وفي ضوء توجه موظفي بنك الإسكان للنقابة من أجل وقف إجراءات إدارة بنك الإسكان لتعديل نظام المكافآت المعمول به، وبعد الاجتماع الذي تم عقده مع عدد منهم في مقر النقابة، والتفويضات الموقعة منهم، باشرت النقابة بالاتصال بالإدارة التنفيذية للبنك ممثلة بالمدير العام ومجلس الإدارة ممثلا برئيس المجلس وتم عقد عدة اجتماعات تميزت بالإيجابية، إلا انه لم يتم التوصل الى اتفاق حتى تاريخه.

وتأسس بنك الإسكان عام 1973، ويوظف ما مجموعه 2463 موظفا في البنك والشركات التابعة له محليا وخارجيا حسب التقرير السنوي للبنك لعام 2018.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات