اغلاق

اورنج تستقبل موظفيها المعتمرين العائدين من الأراضي المقدسة


جراسا -

استقبلت Orange الأردن مؤخراً مجموعة موظفيها المعتمرين العائدين من الأراضي المقدسة بعد إنهائهم لمناسك العمرة، ضمن رحلة العمرة السنوية التاسعة عشرة التي نظمتها الشركة لموظفيها من مختلف وحدات الأعمال والدوائر.

وكانت الشركة قد سيّرت بداية الشهر الحالي رحلة العمرة للعام 2019، وكان في وداعهم المدير التنفيذي للموارد البشرية غادة فارس، ومديرة الاتصال الداخلي في وحدة الموارد البشرية ميسون البوز.

وقالت فارس "تعتبر منح العمرة السنوية من المزايا التي تقدمها Orange الأردن لموظفيها، تقديراً لجهودهم وأدائهم المميز في عملهم، ولتمكينهم من تقديم أفضل الخدمات لقاعدة مشتركيها في أنحاء المملكة وتعزيز موقعها الريادي.

من جانبهم، عبّر موظّفو الشركة عن سعادتهم ورضاهم عن تجهيزات الرحلة لهذا العام، ووجّهوا شكرهم لإدارة الشركة على هذه الرحلة السنوية وتنظيمها المميز.

يذكر أن Orange الأردن حائزة على العديد من الشهادات الدولية المتعلّقة بتطبيق أفضل نشاطات الموارد البشرية والسياسات التابعة لها، كشهادة " أفضل صاحب عمل "لسنة 2018 على مستوى المملكة للسنة الثالثة على التوالي، والمقدمة من قبل مؤسسة ومعهد "صاحب العمل الأفضل" العالمي، بالإضافة إلى شهادة المعيار الدولي الأوروبي للمساواة بين الجنسين (GEEIS)، لتعكس هذه الشهادة التزام الشركة بتطبيق مبدأ المساواة بين الجنسين من ناحية الأجور،التنوع المهني والوصول للمناصب الإدارية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات