اغلاق

اطلاق مبادرة "تعاون الخير" في الزرقاء


جراسا -

انطلاقا من قيم الشهر الفضيل، وتأكيدا على تطبيق أسمى مظاهر الترابط الاجتماعي في شهر رمضان الكريم، تستعد مجموعة من الجمعيات الخيرية في مدينة الزرقاء لتنفيذ مبادرة "تعاون الخير"، طعام ممزوج بالمحبة تقرباً لله.

ويجيئ تنفيذ المبادرة بين الجمعيات الخيرية المشار اليها، بالتنسيق مع الشرطة المجتمعية في مركز امن الحسن بالزرقاء، حيث تتضمن مبادرة "تعاون الخير" اقامة خيمة إفطار للصائمين ، والتي تم اقامتها بجانب مسجد الأردن الواقع على مفترق مسارب بين احياء المدينة الحيوية.

وقال الناشط الاجتماعي ورئيس جمعية عين بارق ايوب الحجوج، بانه سيصار الى افتتاح الخيمة الرمضانية لافطار الصائمين يوم الأربعاء القادم برعاية مدير التنمية الاجتماعية في الزرقاء رائد الكفاوين.

كما ستقوم الجمعيات المشاركة باستقبال الصائمين والاشراف على عملية الافطار بما يليق وخدمة ضيوف الرحمن لموائد الافطار الرمضاني، حيث سيشارك كل من جمعية عين بارق في الجيل الابيض، وجمعية سرايا العطاء وجمعية سيدات الجبل الابيض وجمعية بيت الرحمة، وجمعية الأسرة الأردنية ، وجمعية نور الهدى، وجمعية نشميات الوطن واخيرا جمعية الأمل والتفاؤل.

وسيظل الأردن عنوانا بارزا للتلاحم والتكافل والتشارك طالما ظل مثل أولئك الطيبين .. بوركت النوايا وتقبل الله جميل العطاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات