طريقة تفعيل الوضع المظلم بهاتفك


جراسا -

"الوضع المظلم" تعمل مواقع التواصل الاجتماعي على إتاحته عبر منصتها، ولكن الأمر انتقل أيضًا إلى الهواتف المحمولة وأصبح هناك اتجاها من قبل شركات صناعة الهواتف المحمولة وتحديث أنظمة الأندرويد لتوفير هذه الميزة في الهاتف نفسه.

لسلامة العين من الأشعة الضارة وحفظ بطارية الهاتف، يعمل مطورو "اندرويد" على إضافة تلك الخاصية في الهواتف المحمولة، ففي النسخة الجديدة Android 10 Q ، سنحصل أخيرًا على "الوضع الليلي"، بحسب ما نشر موقع"ديجيتال تريندز".

فإذا كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل Android 9.0 Pie ، فيمكنك تفعيل الوضع المظلم في بعض الأشياء، فمعظم الأشياء لا تزال لها خلفيات بيضاء، ولتطبيق الوضع المظلم على كل الهاتف ستحتاج إلى تحديث هاتفك إلى Android 10 Q ، ولكن مجموعة مختارة فقط من الهواتف مؤهلة حاليًا.

وستوفر هذه الخطوة 60% من طاقة بطارية الهاتف، فعند إضاءة وحدات البكسل بشكل فردي ، كما هو الحال مع شاشات OLED ، يتم إيقاف تشغيل وحدات البكسل الداكنة بشكل فعال ، وبالتالي تستخدم الخلفيات الداكنة بطارية أقل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات