اغلاق

اعرف من هو معالي سلامه حماد


بقلم: محمد الذنيبات

كم غايب لو غاب ماغاب ذكراه 
وكم حاضرن غايب وعيني تراعيه

درب المراجل صعب ماكل ياطاه
تصعب على بعض الشوارب مماشيه

رجلن يهلي بضيفه وفز لاقاه
طبعه كذ1 لاهان عوًد(ن) مربييه

ورجلن ترى في عسر الايام تلقااه
مثل السلاح اللي بوقته تخبييه 

ورجلن كما البخور لا جا طرياه
كلمة كــفو تنقاال لاحل طاريه

معالي سلامه حماد هو احد رجالات هذا الوطن وهو رجل دوله بمعنى الكلمه تحدر من عشيره عريقه من عشائر الأردن المعروفه بكرمها وهي عشيرة بني صخر وهذه العشيره المعروفه بولائها لهذا الوطن والقياده الهاشميه . وهذه العشيره غنيه عن التعريف فعودة معالي سلامه حماد هذه الشخصيه الوطنيه الفذه الى وزارة الداخليه ليست غريبه علينا جميعا فهو ابن هذه الوزاره من عدة سنوات مضت فعودة هذا الرجل الى وزارة الداخليه بالذات لانه اثبت قدرته بهذه الوزاره المهمه فهو معروف بنزاهته وعمله في الميدان ومعروف انه مخضرم عشائريا ومشهود له على مستوى المملكه الاردنيه الهاشميه ومعروف عنه انه صاحب قرار شجاع ويضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بمقدرات هذا الوطن فان دل هذا على شيئ فانما يدل على قوة وشجاعة هذا الرجل وعودته الى هذا الموقع المهم كما قال المثل ( الرجل المناسب بالمكان المناسب ) والى الامام معالي الفاضل سلامه حماد وزير الداخليه وفقكم الله تحت ضل الرايه الهاشميه المظفره والف الف مبرووك ومنها للاعلى



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات