خدعة تمكنك من التقاط صورة "بروفيشنال"


جراسا -

أسرار ومميزات كثيرة تتمتع بها هواتف "آيفون" قد لا يعلمها البعض، من ضمن تلك المميزات الكاميرا التي تتضم ميزات تجعل الصور الملتقطة بجودة ممتازة سواء من خلال "الفلاتر" أو نسبة السطوع للتحكم في خاصية "Portrait mode" الذي يطمس الخلفية تلقائيًا لجعل صورك تظهر.

ولكن حتى مع وجود هذه الأدوات تحت تصرفك،فإن التقاط اللقطة المثالية عندما يكون لديك كلب يركض أو طفل صغير كثير الحركة لن تستطيع التقاط صورة جيدة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور"البريطانية.

لذلك إذا أردت أن تحصل على صورة مثالية، أدخل "Burst Mode" فهي ميزة غالبًا ما يتم نسيانها ، لأنه ليس من الواضح كيفية الوصول إليها في تطبيق كاميرا iPhone، فقد يعمل من خلال التقاط مجموعة من الصور بتتابع سريع ، مما يسمح لك بالتنقيح واختيار الصورة التي تلتقط أفضل لحظة.

طريقة الوصول إليه هي ببساطة عن طريق الضغط على زر الغالق، ولكن بدلًا من ذلك ، يمكنك النقر عليه مرة واحدة لالتقاط صورة ، مع الاستمرار في الضغط لبضع ثوانٍ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات