صحيفة "ذا صن" البريطانية : مايكل جاكسون اعتنق الاسلام


جراسا -

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية الجمعة أن جاكسون الذي ارتدى لباساً إسلامياً واعتمر قبعة صغيرة جلس على الأرض وأقسم الولاء للقرآن بحضور إمام في احتفال أقيم بمنزل صديق له في لوس أنجلس.

ويأتي ذلك قبل أيام على حضور جاكسون لجلسات المحاكمة في لندن في القضية التي رفعها ضده الشيخ عبد الله بن حمد آل خليفة، النجل الثاني لملك البحرين بتهمة خيانة الأمانة.

ونسبت الصحيفة إلى مصدر لم تحدده قوله أن جاكسون الذي تربى على معتقدات شهود يهوه قرر اعتناق الإسلام خلال استخدامه لاستوديوهات صديقه لتسجيل ألبومه الجديد. ونقلت عن منتج وكاتب مسلمين حضرا المراسم ان جاكسون بدا "محبطاً" بعض الشيء.

وقال المصدر أن الحاضرين "بدأوا يحدثونه عن الايمان وكيف أنهم أصبحوا اناساً افضل بعد تحولهم وقد تقبل جاكسون الفكرة. وطُلب الى أحد الأئمة الحضور فردد جاكسون الشهادة، واختار اسم ميكاييل لأنه يعود الى احد ملائكة الله، بعدما رفض اسم مصطفى".

وذكرت الصحيفة ان المغني البريطاني كات ستيفنز الذي غير اسمه إلى يوسف إسلام بعدما اعتنق الإسلام حضر لمساعدة جاكسون، الى جانب الكاتب الكندي ديفيد وارنسبي والمنتج فيليب بوبال.

وكان عبدالله بن حمد آل خليفة رفع دعوى قضائية بحق مغني البوب الشهير يطالبه فيها بتعويض قدره 4.3 مليون جنيه استرليني (7 ملايين دولار).

وجاءت القضية بعد أيام قليلة على اضطرار "جاكو"، إلى بيع مزرعته في ولاية كاليفورنيا "نيفرلاند" بسبب مشاكله المادية.



تعليقات القراء

rtegferg
78huiio7ty76ttttttttttttttttttyut6fygy7g7gh
19-03-2012 01:34 PM
abrahim
ان مايكل جاكسون راع فان ما أفعله لمصلحته الخاصةMichael Jackson, sponsor av vad jag gör till sin egen fördel
19-03-2012 01:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات