الأعيان يوقعون على وثيقة محاربة المخدرات وإطلاق العيارات النارية


جراسا -

وقع رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز اليوم الثلاثاء، وثيقة المبادرة التي اطلقتها إدارة الشرطة المجتمعية في مديرية الأمن العام، لمحاربة آفة المخدرات وظاهرة اطلاق العيارات النارية.

كما وقع الوثيقة التي تستهدف جمع مليون توقيع عليها، اعضاء مجلس الاعيان والعاملون في المجلس؛ إيمانا منهم وإدراكا لأهمية تحمل الجميع للمسؤولية في مواجهة آفة المخدرات التي بدأت تنتشر في المجتمع، والتصدي ايضا لظاهرة اطلاق العيارات النارية في المناسبات للحد من المآسي التي تخلفها.

واكد الفايز ان محاربة هذه الظواهر السلبية التي باتت تهدد مجتمعنا هي مسؤولية تشاركية، وليست مسؤولية جهاز الأمن العام وحده، داعيا الجميع لمحاربة هذه الظواهر السلبية والتصدي لها.

وبين أن المسؤولية في محاربة هذه الآفات والظواهر السلبية تقع على الأسرة والمدرسة والجامعة ومؤسسات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المختلفة؛ فالكل مسؤول وعليه واجب محاربة هذه الظواهر والتحذير من مخاطرها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات