السعود يثمن جهود الملك تجاه المقدسات في القدس


جراسا -

ثمن رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني وجهوده المستمرة تجاه مدينة القدس بمقدساتها الإسلامية والمسيحية، والتي كان آخرها تكفل جلالته الشخصي بأشغال ترميم القبر المقدس "قبر السيد المسيح" في كنيسة القيامة على نفقته الخاصة.

وقال السعود، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إن ما يقوم به جلالة الملك هو تطبيق عملي بالأفعال لا بالأقوال للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، ما يؤكد التزام جلالته تجاه القدس الشريف بصفته صاحب الوصاية الهاشمية على مقدساتها، زارعاً بذور المحبة والتآخي بين المسلمين والمسيحيين.

وأضاف أن الشعب الأردني بكل مكوناته يقف خلف جلالة الملك ويدعم موقفه الصلب والثابت تجاه ما يحيط بالمنطقة من مؤامرات، مرددين ما قال جلالته وعبر عنه بــ"لا للتوطين ولا للتجنيس والقدس خط أحمر".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات