الاتحاد العربي للنقل البري يعقد اجتماعاته في بيروت (صور)


جراسا -

عقد الاتحاد العربي للنقل البري اجتماعاته السنوية في العاصمة اللبنانية بيروت بحضور أعضاء مجلس الادارة والجمعية العمومية والتي صادقت على بياناتها الختامية كما وردت من الأمانة العامة للاتحاد .

كما جرى تكريم مميز لاصحاب المعالي وزراء النقل في كل من العراق والأردن ولبنان وذلك لإسهاماتهم الكبيرة في دفع مسيرة العمل العربي المشترك من خلال دعم وتطوير ومساعدة الاتحاد العربي للنقل البري لآداء واجباته بشكل كامل .

وقد قدم معالي رئيس الاتحاد السيد مالك حداد درعاً تكريميا لمعالي وزير النقل الاردني المهندس انمار الخصاونه لدوره في تقديم تبرعاً كريما من حكومة المملكة الاردنية الهاشمية تمثل في تقديم عشرة دونمات في الميناء البري في الماضونه والذي سيتم انشاء اكبر مركز تدريبي للسائقين على مستوى المنطقة وبإشراف الاتحاد العربي للنقل .

كما تم تكريم معالي وزير النقل العراقي المهندس عبدالله العيبي باهض لدوره الكبير في انشاء مركز إقليمي للاتحاد العربي في بغداد والذي سيكون مظلة للشركات العراقية كافة ومساهمته الفاعلة في تذليل العقبات ما بين العراق والدول العربية المجاورة في مجال النقل البري والبضائع .

كما تم تكريم عضوي التميز لعام ٢٠١٨ عن قطاع نقل الركاب شركة كروة للمواصلات في دولة قطر وقد تسلم الدرع الرئيس التنفيذي المهندس فهد القحطاني .

عن قطاع نقل البضائع الشركة القابضة للنقل البري والبحري من جمهورية مصر العربية سيادة اللواء عادل جلال مدير عام الشركة.

وبمناسبة مرور تسعون عاما على انشاء شركة سعد لخدمات النقل في لبنان تم تكريم رئيس مجلس الادارة السيد غسان سعد وكذلك
وبمناسبة عودة الخطوط البرية ما بين سوريا والأردن ولبنان تم تكريم شركة الاتحاد العربي للنقل في سوريا والعاملة على هذه الخطوط وقد تسلم درع التكريم السيد ناصر مقداد المدير العام للشركة .
وشكر معالي رئيس الاتحاد الجمهورية اللبنانية لاستضافتها اجتماعات الاتحاد العربي وتم تكريم معالي وزير النقل اللبناني وتسلم الدرع سعادة السيد عبد الحفيظ القيسي وكيل وزارة النقل اللبنانيه
وفي ختام الحفل والذي حضره رئيسة اتحاد نقل منظمة دول البحر الأسود
BSEC-URTA
الانسة أسلي قوزتوك والأمين العام السيد ادريان البو وممثل منظمة النقل الدولية IRU الاستاذ راني وهبه
في الختام شكر رئيس مجلس الادارة معالي مالك حداد أعضاء الاتحاد كافة والأمانة العامة ممثلة بالدكتور محمود العبداللات وتم الاتفاق على ان تكون الجمعية العمومية في العام القادم بضيافة جمهورية العراق .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات