الاحتلال يكثف غاراته .. والمقاومة تواصل دّك المستوطنات (تحديث)


جراسا -

رصد جراسا - تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، الرد على غارات الاحتلال الصهيوني، من خلال اطلاق رشقات صاروخية كثيفة على عدد كبير من المستوطنات القريبة من غلاف غزة.

وكثف الاحتلال الصهيوني من قصفه لقطاع غزة، حيث استهدفت سيارات ومواقعاً تتبع المقاومة الفلسطينية بالإضافة لعدد من التجمعات والعمارات السكنية المدنية.

وعقب ذلك اكدت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة، بانه اذا واصل الاحتلال بقصف منازل الفلسطينيين، سيوسع من نطاق قصفه حتى تصل الى تل ابيب.

وفي تمام الساعة 5:40 د، اطلقت فصائل المقاومة رشقة جديدة من الصواريخ استهدفتعدد من المستوطنات.

وفي الساعة 5:55 د شنت طائرات الاحتلال دون طيار غارة جوية استهدفت برجاً في رفح جنوب قطاع غزة.

واعلنت وسائل اعلام فلسطينية بان طائرات الاحتلال، قد دمرت المبنى الرئيسي للامن الداخلي في غزة، حيث اكد الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة إياد البزم، بان تدمير طيران الاحتلال لمقر قيادة جهاز الأمن الداخلي لن ينال من عزيمتنا على ملاحقة العملاء وحماية ظهر المقاومة والشعب الفلسطيني.

وفي تمام الساعة 6:30 د ، افادت وسائل اعلام فلسطينية، بانه سمع دوي سلسلة انفجارات قوية في مدينة غزة، وفي ذات الوقت اطلقت المقاومة رشقة صواريخ تجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي الساعة 7:8 د، دوت صافرات الانذار في النقب المحتل، عقب اطلاق فصائل المقاومة رشقات جديدة من الصواريخ

وبذات الوقت قصفت طائرات الاحتلال موقعا غرب خانيونس، ومنطقة اخرى في حي الشجاعية بغزة.

وقالت القناة "13" العبرية مساء اليوم بان 30 صاروخاً على الأقل أطلق خلال الدقائق الماضية تجاه المستوطنات والمدن المحتلة جنوب فلسطين، فيما اصيب مستوطن جراء سقوط صاروخ على مدينة اسدود المحتلة.

وقرر الاحتلال فتح الملاجئ في مدينة "رمات غان" وسط فلسطين المحتلة، خشية من صواريخ المقاومة.

وفي تمام الساعة 7:50، صافرات الانذار بالتدوي في عدد كبير من مستوطنات غلاف غزة.

زعمت وسائل اعلام عبرية بان فصائل المقاومة اطلقت 650 صاروخاً تجاه الأراضي المحتلة منذ بداية التصعيد في غزة

وقال مراسل قناة "كان" العبرية: حوالي 35 ٪؜ من سكان المستوطنات القريبة من قطاع #غزة تركوا منازلهم خلال التصعيد الحالي.

وفي تمام الساعة 8:50 اطلقت المقاومة دفعات من الصواريخ تجاه الأراضي المحتلة رداً على جرائم الاحتلال، فيما استهدفت طائرات العدوا منزلا سكنياً في حي الشجاعية.

وفي تمام الساعة 10:45 د ، اعلن جيش الاحتلال الصهيوني عن فتح الملاجئ في مدينة "بيت يام" وسط فلسطين بسبب التصعيد الحالي مع المقاومة، وعلى صعيد متصل دوت صافرات الانذار ليل الاحد الاثنين، مستوطنة كرم ابو سالم، فيما قامت طائرات الاحتلال باستهداف منزلا في خانيونس.

تحديث اولا باول



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات