بنك الإسكان وتكية أم علي يجددان اتفاقية التعاون


جراسا -

جدّد بنك الإسكان وتكية أم علي اتفاقية التعاون المشترك بينهما، وذلك استمراراً لجهودهما في دعم عملية التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة.

ووقع الاتفاقية عن بنك الإسكان، رئيسه التنفيذي عمار الصفدي، وعن تكية أم علي، مديرها العام سامر بلقر بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وفي تعقيب له على توقيع هذه الاتفاقية، قال الصفدي :" يولي بنك الإسكان وضمن مسؤوليته المجتمعية أهمية قصوى لدعم المؤسسات والبرامج الهادفة إلى تحقيق العدالة الاجتماعية عبر خدمة ومساندة الفئات الأقل حظاً في المجتمع"، مثمناً الدور المحوري الذي تقوم به تكية أم علي ودورها في تطبيق منهج التكافل الاجتماعي ورسالتها المتمثلة في مكافحة الجوع والفقر الغذائي.

وأضاف الصفدي :"تعكس هذه الشراكة مدى التزامنا ورغبتنا في دعم والمشاركة في النشاطات الإنسانية والخيرية المختلفة وعقد شراكات مع مؤسسات تتمحور أهداف عملها حول مساعدة أبناء المجتمعات المحلية".

من جانبه، شكر مدير عام تكية أم علي، سامر بلقر، بنك الإسكان على دعمه خلال السنوات الست الماضية قائلاً: "نشكر بنك الإسكان ودوره تجاه المسؤولية المجتمعية ونثمن دعمه المتواصل لبرامج تكية أم علي والذي يساهم في تحقيق رؤيتها المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع." وأضاف: "تولي تكية أم علي اهتماماً خاصاً لتعزيز آفاق التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص وذلك لإيمانها بضرورة إشراك كافة الجهات في دعم أهداف تكية أم علي وبرامج الدعم الغذائي المستدام فيها."

تقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 40,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة والذين يشكلون 200,000 فرداً، حيث تقوم على مدار العام وبشكلٍ شهري بإيصال الطرود الغذائية التي تحتوي على 24 مادة غذائية تكفي لإعداد ثلاث وجبات يومياً طوال الشهر.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات