اغلاق

الحوامدة: لن أجامل .. ومصلحة نادي الوحدات هي الأهم


جراسا -

رند الصالح - قال رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة ان مصلحة النادي هي الأهم، مؤكدا على حرصه من عدم المجاملة بما يخص مصلحة النادي.

وفي تصريحات صحفية لـ"جراسا"، قال الحوامدة ان البطولة الاسيوية على رأس اولوياته حيث ان الوحدات وصل لمراحل متقدمة في البطولة، بالاضافة الى كأس الاردن، مشيرا الى ان كأس اسيا سيعود بالنفع على النادي ويضمن ايرادا ماديا ومعنويا جيدين.

اما بخصوص ما يثار حول العضوية، فقد اوضح الحوامدة أن هناك لغطا كبيرا حول الموضوع وان الباب مفتوح امام الجميع للتسجيل بأي وقت، مؤكدا انه مع فتح باب العضوية في النادي.

وحول موقفه من توحيد الجماهير، قال الحوامدة: "نحترم جميع روابط التشجيع اذا ما عملت تحت مؤسسية النادي ومظلته ولا يوجد اي استثناء او اقصاء لأي جهة مشجعة"، مؤكدا على موقفه الصارم واتخاذ اقصى الاجراءات والعقوبات بحق المستغلين للنادي وشعاره.

وقال الحوامدة، "ان هناك عدة طرق سبق وتحدثت عنها حول تسويق شعار النادي منها التجارة الالكترونية والاونلاين وجذب المستثمرين بما يصب في مصلحلة النادي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات