"دالاس" تحصد جائزة أفضل شركة للعروض السياحية في تركيا


جراسا -

حصلت شركة دالاس للسياحة والسفر على جائزة أفضل شركة للعروض السياحية في تركيا لعام 2018 من بين عشرات الشركات العربية والاجنبية التي تستقطب السياح إلى مختلف المدن التركية

لتضيف دالاس بذلك إلى انجازاتها ونجاحاتها مزيدا من النجاح والانجاز ولترفع رأس الوطن عاليا في مختلف محافل السياحية بالعالم .

حيث خضعت الجائزة الى عدة معايير وشروط كان ابرزها عدد السياح اللذين تستقطبهم الشركات إلى تركيا ومدى التزام شركات السياحية بالمواعيد والبنود المتفق عليها مع السائح من برامج داخلية ورحلات سياحيه .

حيث استطاعت شركة دالاس ان تحصل على اعلى النقاط من قبل المنظمين والخبراء في تطبيقها لجميع المعايير والشروط بالاضافة إلى انخفاض حجم الشكاوي اللذي لم يتعدى 0.1 بالاف .

في الوقت الذي حصلت فيه شركة هيثم تورز احد استثمارات الشركة في تركيا على رقم 3 في جائزة أفضل شركات السياحة في الجمهورية التركية فيما يتعلق بتنظيم المؤتمرات السياحية وقد تسلم الجائزة عن الشركتين مدير عام شركة الهيثم للسياحة والسفر السيد "ايمن المسلماني"

هذا ومن الجدير ذكرة بأن شركة دالاس للسياحه قاربت على خمسة وعشرون عاما على تأسيسها وأنها تعد من كبرى شركات السياحية الأردنية والتي لها عدة فروع والتي تنقل سنويا الآلاف من المسافرين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات