كيف تبرزين سحر عيونك الخضراء؟


جراسا -

تمتاز العيون الخضراء بطابع متفرد وتتمتع بسحر أخاذ يخطف الأنظار ويأسر الألباب.

ولإبراز جمال العيون الخضراء تنصح مجلة "بريجيت" الألمانية باستعمال ظلال جفون ذات ألوان دافئة؛ ففي الصباح تعد الدرجات النيود والدرجات الترابية مثل البيج والبني والكاكي مثالية، في حين تضفي الدرجات الميتالك كالذهبي والنحاسي والبرونزي على العيون الخضراء بريقا ساحرا في المساء.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن المكياج "السموكي" بدرجات البني الداكنة والبيج الفاتحة يمنح العيون الخضراء تأثيرا عميقا ينطق بالأنوثة والإثارة.

ولتسليط الضوء على مكياج العيون الساحر ينبغي أن يتحلى مكياج الشفاه والخدود بالهدوء من خلال الاعتماد على درجات الوردي والخوخي، مع تزيين الرموش بماسكارا سوداء، وذلك لتجنب المبالغة والتكلف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات