اغلاق

تشيلسي يقترب من النهائي بعد التعادل أمام فرانكفو


جراسا -

قطع تشيلسي الإنجليزي خطوة نحو التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد تعادله خارج الديار مع آينتراخت فرانكفورت الألماني 1-1 في ذهاب نصف نهائي المسابقة القارية.

سجل الصربي لوكا يوفيتش أولا لأصحاب الأرض في الدقيقة 23 قبل أن يتعادل الإسباني بيدرو رودريجيز للضيوف قبل نهاية الشوط الأول بعدة ثوان.

آينتراخت كان الفريق الأفضل خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء إذ هدد مرمى الحارس كيبا أريزابالاجا في أكثر من مناسبة.

خطورة آينتراخت تواصلت بعد ذلك في أكثر من فرصة، لكن خبرة البلوز نجح في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بيسراه في الزاوية اليسرى للحارس كيفن تراب المعار من باريس سان جيرمان.
ئ
في الشوط الثاني سيطر النادي اللندني على مجريات اللقاء وكان صاحب الاستحواذ، وأهدر أكثر من فرصة كان أخطرها صاروخية دافيد لويز من ركلة حرة في الدقيقة 60 لكن العارضة تصدت لها هذه المرة.

آينتراخت عاد وهدد منافسه من جديد قبل 10 دقائق من النهاية إثر مراوغة من داني دا كوستا للويز ثم عرضية فشل يوفيتش في اللحاق بها.

وظهرت الخطورة مجددا لأصحاب الأرض عن طريق البديل جونكالو باسيينشيا لكن تسديدته أنقذها لويز قبل تخطي خط المرمى.


التعادل رفع من فرص تشيلسي في الوصول إلى المباراة النهائية، إذ ينتظر لقاء العودة في التاسع من شهر مايو الجاري للوصول إلى بطاقة العبور للنهائي الذي يقام يوم 29 مايو في العاصمة الأذربيجانية باكو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات