أبرز ألوان صبغات الشعر في 2019


جراسا -

مع بداية فصل الصيف، تظهر الكثير من صبغات الشعر ذات الألوان الجريئة العصرية، وفي هذا العام، برزت موضة صيف 2019 مبكرًا لتثبت أن الألوان القوية الصارخة، هي أساس الإطلالات المميزة.

وتحدّث مصفف الشعر محمود جيوشي، خلال حضوره ضيف مع الإعلامية رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس" على قناة سي بي سي سفرة، عن موضة ألوان الشعر هذا العام وكيفية العناية بالشعر المصبوغ.

وقال "جيوشي" إن موضة صبغات الشعر هذا العام تميل إلى الألوان القوية بداية من درجات الرينبو، مرورًا بالأشقر الفاتح والكراميل، حتى درجات الأصفر والأورانج والبني الشوكولاتة.

ولأن الموضة لا تناسب كل الناس ولا تتفق مع كل ألوان البشرة، أوضح مصفف الشعر أن البشرة البيضاء كمثال، لا تتفق معها كل الألوان، فهناك البشرة البيضاء التي تميل إلى اللون الوردي، وأخرى تميل إلى اللون الذهبي، والأخيرة هذه تتناسب أكثر مع ألوان الصيف، وهناك أيضا البشرة ذات اللون القمحي أو البرونزي، والتي يتناسب معها درجة الأشقر الفاتح والشوكولاتة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات