شركة نافذ تطلق خطتها التطويرية


جراسا -

أطلقت شركة نافذ للخدمات اللوجستية وبالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة خطتها التطويرية الهادفة إلى تسريع وتحسين حركة الشاحنات والخدمات المبنية عليها في منطقة العقبة ذات الطابع اللوجستي الخاص وذلك ضمن استراتيجيتها "أذكى ، أسرع ، أحدث" والتي تقوم على استخدام التقنيات الذكية المتطورة لخدمة قطاع النقل البري وزيادة انسيابيته ودقة بياناته.

حيث قامت شركة نافذ بتركيب وتشغيل أحدث الأجهزة والأنظمة في مجال البوابات الذكية المطورة بالكامل من قبلها والتي تمتاز بأنها تحتوي على ذكاء اصطناعي تتحكم من خلاله بمجموعة من الأجهزة والأنظمة المتطورة لتزيد من انسيابية مرور الشاحنات والعمليات اللوجستية والتدقيق الالكتروني على القاطرة والمقطورة والسائق والمحافظة على سجل الكتروني متكامل. حيث قامت الشركة بتطوير وتطبيق عدة أنماط من البوابات ذكية لتتماشى مع المتطلبات العملياتية.

وتعتمد شركة نافذ في العملية التطويرية على كادرها ذو التأهيل المتكامل من التصميم والتصنيع والبرمجة المتطورة إلى تقديم الخدمات اللوجستية الهادفة إلى تحسين انسيابية الشاحنات التي تدخل وتخرج من المنطقة وبأعداد كبيرة يوميا وعلى مدى 24 ساعة وفي كافة أيام السنة وبدون استثناء.

حيث قالت المدير العام لمجموعة الشركات التابعة لشركة نافذ الدولية نوره مهيار بأن الشركة قد ركزت في خطتها التطويرية على إدخال أحدث نسخة من الأنظمة والأجهزة في مجال تنظيم دخول وخروج الشاحنات من وإلى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والذي تطلب استثمارا إضافيا في أنظمتها وأجهزتها والأهم من ذلك في التطوير المؤسسي لكادر العمليات والدعم الفني.

كما قال رئيس مجلس الإدارة سمير مبارك بأن شركة نافذ تسعى إلى التوسع في أعمالها في الخليج وجنوب آسيا وإفريقيا وأن هذه التقنيات هي أحد اللبنات التي تساعدها في تطوير العمليات والذي يتطلع له شركاؤها في العالم والممولين الاستراتيجيين مثل مؤسسة التمويل الدولية والصناديق التنموية الأخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات