لاعب اردني يحقق فوزا مهما في لعبة "الجوجيتسو"


جراسا -

اللاعب الاردني البطل كريم رمزي الطبور , حقق انجازات رياضية في رياضية ( الجوجيستو ) على الصعيد المحلي والخارجي وحصل على جوائز تمثلت بالجائزة الذهبية والفضية والبرونزية .

وقد حقق على الصعيد المحلي بطولة المملمكة الاردنية الهاشمية (8) مرات متتالية حصل خلاله على المركز الاول وتم تكريمه بالمدالية الذهبية .

وعلى الصعيد الخارجي فاز في ببطولة العالم التي اقيمت في دولة الامارات العربية بتاريخ 22/4/2019 حيث حقق الميدالية الذهبية , وتعتبر هذه البطولة اقوى البطولات العالمية لرياضة محترفي ( الجوجيتسو) .

وكان البطل الاردني قد حقق انجازا اخر وحصل على الميدالية الفضية في بطولة الشهيد الدولية لمحترفي ( الجوجيتسو ) والتي اقيمت في شهر تشرين الثاني عام 2018 كما حصل على الميدالية البرونزية لبطولة العــــــالم لمحترفي ( الجوجيتسو ) التي اقيمت في دول الامارات العربية العام الماضي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات