اغلاق

نادي معان الرياضي المحترف 


تأسس في عام 1971 نادي معان الرياضي الاجتماعي الثقافي ، في وقت كان الاردن يعاني من فيه من توّقف الحركة في كثير من المجالات ، وأهمها المشاريع الموّجهة للشباب ، مثل مراكز الشباب والنوادي والمدن الرياضيّة وغيرها . ولرغبة كثير من الشباب تمّ تأسيس نادي يكشف عن هواياتهم وابداعاتهم وخصوصا الرياضيّة والثقافيّة ، تشكّلت في النادي كثير من الفرق مثل فريق رياضي لكرة القدم ، وفريق للكرة الطائرة والتنس ، ورياضة الدرّاجات ويعتمد اساسا على اللاعبين من طلبة مدارس معان الثانوية . وبالرغم من أنّ قلّة الامكانيات كانت حائلا دائما أمام الانجازات ، فانّ الادارات المنتخبة في النادي كانت تحاول دائما ايجاد لعبة رياضية يمكن أن يحقق لاعبيها مراكز متقدّمة ، فتوّجهت الانظار الى لعبة كمال الاجسام ، وقد حصل لاعبي النادي فيها على البطولة في المسابقات المحلية والعربية . وايضا لعبة سباق الدراجات الهوائية ، وكان فريق النادي ينافس دائما على المراكز الاولى في الاردن والخارج . 

في السنوات الأخيرة وبفضل الهيئة الادارية الجديدة استطاع الفريق الرياضي للنادي أن يصل الى اندية الدرجة الاولى ، ثمّ أن ينافس على مقاعد الصعود الى مصاف النوادي المحترفة ، وعلى كأس المناصير . فريق النادي ، وبعد هذا الانجاز الكبير ، الذي أفرحنا جدا ، وسعد به كلّ معاني وكلّ أبناء المحافظة ، يحتاج الى دعم الجميع . نحن مقصّرين تجاه دعم النادي وفريقه ، والخطط المستقبلية التي تنوي هيئته الادارية أن تقوم بها ، وعلينا الآن بذل الجهود وتوحيدها من أجل أن يحافظ الفريق على وجوده في دوري المناصير ، وأن ندعم اللاعبين كي يحققوا انتصارات في المباريات والتي ستكون صعبة ، لكن لا شيء مستحيل أمام ارادة النجاح . 

نعم ، انّه انجاز كبير لمجموعة ممن حملوا همّ النادي ، رئيس فخري وهيئة اداريّة وداعمين ماديّا ومعنويا . على أهالي المدينة الذين لم تسعهم فرحتهم بهذا الانجاز ، وابناء معان الذين يعيشون في محافظات اخرى ، أو يعملون خارج الاردن تقديم الدعم الذي يليق بإنجاز النادي ، وبكافة الاشكال ليستطيع المحافظة على بقائه في مصاف نوادي المحترفين ، ولكي تقوم الهيئة الاداريّة بالمهام الكبيرة الملقاة على عاتقها في مستقبل الأيّام . 

امنياتي للنادي ولفريقه تحقيق ما يصبو اليه ، وانجاز الخطط والتطلعات التي تريد تحقيقها الهيئة الادارية على مستوى لعبة كرة القدم ، والالعاب الاخرى ، بالإضافة الى النشاطات الثقافية والاجتماعيّة التي هي من صلب عمل النادي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات