الكباريتي: وضعنا الإقتصادي ثقيل


جراسا -

قال رئيس الوزراء الأسبق، رئيس مجلس ادارة البنك الأردني الكويتي عبدالكريم الكباريتي، إن الوضع الاقتصادي الذي تعيشه المملكة "ثقيل"، كما أن الاستجابة لتلك الأوضاع فيها نوع من "الرخاوة".

وأضاف الكباريتي خلال اجتماع الهيئة العامة للبنك إن الآمال التي كانت معقودة على تحسّن الأوضاع في سوريا والعراق من أجل الخروج من "عنق الزجاجة" لم تتحقق، حيث أن هناك جمودا في العلاقة مع سوريا، كما أن العلاقة مع العراق محكومة بالعلاقة بين (العراق - ايران)، مبيّنا أن تصدير الخضار إلى العراق مثلا محكوم بالروزنامة الزراعية في ايران.

وقال الكباريتي: "أتأمل أن نصل إلى مرحلة لا يكون أمامنا فيها إلا التحسن، حيث أنه لا يمكن الاستمرار بهذا الوضع لأن تداعياته خطيرة ليس على الشركات والبنوك والمؤسسات فقط، بل على أوضاع المواطن الاقتصادية وبالتالي على المجتمع والأمن المجتمعي، والحقيقة أننا لا نريد أن ندخل في موجة الربيع العربي الجديدة".

ولفت إلى أن الصحافة قامت بتغطية الأوضاع الاقتصادية وتوصيفاتها بأدقّ تفاصيلها، مشيرا إلى أن "من يتجول في شوارع عمان ويرى حركة الناس والمحال المعروضة للبيع يمكنه قياس الوضع الاقتصادي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات