اغلاق

طاقم حكام أردني في كأس العالم للشباب


جراسا -

اطمأنت دائرة حكام كرة القدم، على جاهزية طاقم الحكام الدولي الذي سيشارك بإدارة مباريات نهائيات كأس العالم للشباب 2019 في بولندا، خلال الفترة من 25 ايار وحتى 15 حزيران المقبلين.

وحسب مسؤول الدائرة ناصر درويش، اجتاز طاقم الحكام المكون من ادهم مخادمة، احمد مؤنس، محمد البكار الاختبارات البدنية بنجاح على مضمار ستاد عمان الدولي.

والطاقم الاردني واحد من ثلاثة طواقم، اختارهم الاتحاد الدولي من قارة آسيا لهذا الحدث العالمي، بالإضافة ألى حكام احمد الكاف وابو بكر العمري وراشد الغيثي من سلطنة عمان، ومن سنغافورة طاقم بقيادة محمد بن جهري.

والبطولة التي تقام كل سنتين، تشارك فيها اربعة منتخبات من قارة آسيا، هي السعودية، قطر، اليابان، كوريا الجنوبية، ويحمل لقب النسخة الماضية المنتخب الانجليزي بفوزه على فنزويلا عام 2017.

الى ذلك، اختتمت أمس، اعمال معسكر الحكمات الذي اقامته الدائرة في العقبة لرفع الجاهزية الفنية والبدنية استعداداً للدوري النسوي للمحترفات الذي ينطلق في آيار المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات