طرق لنفخ الخدود بدون عمليات تجميل


جراسا -

تعاني بعض الفتيات من نحافة الوجه ولذلك قدم المعالج بالأعشاب محسن النادي طرق تسمين الخدود للفتيات النحيفات بدون عمليات تجميل.

وبحسب صدى البلد، نصح النادي بتدليك الوجه بزيت الحلبة ثلاث مرات يوميًا، كما قدم وصفة اخرى تعمل على تسمين الخدود من خلال خلط ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة ونضيف إليها القليل من الماء لنحصل على عجينة نضعها على الوجه مدة عشر دقائق ثم نقوم بشطفها بالماء الدافئ، فالحلبة تساعد في الحصول على خدود ممتلئة لاحتوائها على الفيتامينات وتعمل أيضًا على نعومة وصحة البشرة.

كما يمكن ان تستعيني بالأطعمة التي تعمل على شد الخدود ونفخها من خلال مزج ثلاث شرائح من الجزر وثلاث قطع من شرائح التفاح ونضيف إليها نصف كوب من عصير الليمون وشربه في الصباح حيث يعمل على تحقيق حلم الفتيات فى الحصول على خدود ممتلئة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات