هكذا تتصرف عند وقوع هاتفك في الماء


جراسا -

مضت منذ فترة طويلة، الأيام التي كان فيها الهاتف المحمول مجرد جهاز للاتصال، حيث أصبحت تمثل هواتفنا، في الوقت الحاضر، شيئا أكبر بكثير من ذي قبل، وعندما يصيب هواتفنا أي مشكلة ما، نشعر بالانزعاج الشديد بسبب تعلقنا به، ولا سيما عندما يسقط في الماء أو عندما يُسكب عليه أي سائل عن طريق الخطأ، فعندها يصبح الأمر كارثيا.

ولأننا نحب هواتفنا كثيرا، ونقلق من فقدان معلوماتنا وذكرياتنا الموجودة الموجودة عليه، نفكر في البحث عن حل سريع لهذه المشكلة والتأكد من أن هاتفنا يعمل بشكل صحيح، وفيما يتعلق بذلك، يعرض لنا موقع "تريب سافي" إجراءات سريعة للقيام بها عند وقوع هاتفنا في الماء.

1. قم بإغلاق الهاتف في الحال: قبل القيام بأي شئ، يجب عليك إيقاف تشغيل الهاتف، حيث أن تركه دون إغلاق، من شأنه أن يقصر دائرة الإلكترونيات ويسبب الأضرار الدائمة.

2. قم بإخراج بطاقة الهاتف وكارت الميموري، ومن ثم قم بتجفيفهما جيدا في أسرع وقت ممكن، للحفاظ عليهما من التلف.

3. استخدم علبة هواء مضغوط: فور إزالتك للبطارية وجميع الشرائح الموجودة داخل الجهاز، استخدم علبة هواء مضغوط لإزالة أكبر قدر ممكن من الماء.

4. اغمر هاتفك في كمية من الأرز لامتصاص الرطوبة من داخل الهاتف.

قم بشطف السوائل الأخرى أولًا: إذا سقط هاتفك في البيرة أو الحساء أو الماء المالح أو أي نوع آخر من السائل، فجب شطفه فورا، وقد يكون من الغريب إضافة المزيد من السوائل على الهاتف، ولكن يمكن أن تكون المادة الأخرى أكثر خطورة على هاتفك، على سبيل المثال، يمكن أن تتسبب المياه المالحة في تآكل الأجزاء الإلكترونية بالداخل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات