اغلاق

الرزاز : عربيات كان قامة وطنية وإسلامية امتازت بالحكمة


جراسا -

نعى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الجمعة، رئيس مجلس النواب الاسبق والقيادي البارز في الحركة الاسلامية الدكتور عبداللطيف عربيات الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم.

وأكد رئيس الوزراء أن الدكتور عربيات كان قامة وطنية وإسلامية كبيرة امتازت بالحكمة والفكر المعتدل المستنير والتي حظيت باحترام الجميع.

واستذكر السيرة العطرة والخدمات الجليلة التي قدمها المرحوم الدكتور عربيات لوطنه في جميع المواقع التي شغلها في العمل التشريعي والحزبي والتربوي.

وتقدم رئيس الوزراء بأصدق مشاعر التعزية والمواساة لذوي الفقيد وأسرته ومحبيه على امتداد وطننا الكبير سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة.

وتسلم المرحوم الدكتور عبداللطيف عربيات رئاسة مجلس النواب لثلاث دورات منذ العام 1990 وحتى 1993 وعضوا في مجلس الأعيان منذ 1993 وحتى العام 1997 وعضوا في اللجنة الملكية للميثاق الوطني العام 1990 وعضوا في اللجنة الملكية للاجندة الوطنية العام 2005 .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات