اغلاق

سريلانكا : علماء الدين يدعون المسلمات لعدم ارتداء النقاب


جراسا -

دعت "جمعية علماء سريلانكا"، النساء المسلمات في البلاد إلى عدم ارتداء النقاب على خلفية الهجمات الإرهابية التي استهدفت كنائس وفنادق في البلاد الأحد الماضي.

وجاء في بيان للجمعية: "ندعو الجميع للتعاون مع الأجهزة الأمنية، وخاصة ندعو أخواتنا للأخذ بعين الاعتبار الوضع الطارئ والخطير في البلاد والصعوبات التي يواجهها موظفو الهيئات الأمنية في الحالات التي يصعب فيها تحديد هوية الشخص".

وأضافت الجمعية أنها تنصح المسلمات "بعدم عرقلة جهود القوات الأمنية الرامية إلى الحفاظ على الأمن القومي" وعدم ارتداء النقاب.

كما دعت الجمعية جميع المواطنين لحمل وثائق تثبت هويتهم معهم.

يذكر أن سلسلة من التفجيرات استهدفت عدة كنائس مسيحية وفنادق فاخرة بالعاصمة السريلانكية كولومبو يوم الأحد 21 أبريل الجاري، في عيد الفصح لدى الكاثوليك. وأسفرت الهجمات عن مقتل أكثر من 300 شخص، بينهم عشرات الأجانب، وإصابة أكثر من 500 آخرين بجروح.

وأعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن التفجيرات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات