اغلاق

هكذا اعتدى رجال الأمن على الشاب حمدان والأمن يوضح (صور)


جراسا -

نضال سلامة - طالب المواطن علي حمدان مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود بالتحقيق ومحاسبة رجال الأمن الذين قاموا بالاعتداء على نجله الشاب مصعب قبل يومين أثناء عودته الى منزل ذويه في مخيم اربد.

وقال حمدان لـ"جراسا" أنه وقبل يومين وخلال عودة نجله من منزل جده داخل المخيم ، الى منزل ذويه ، توقفت وبشكل مفاجئ بجانبه دورية تتبع لمرتب البحث الجنائي ، وقاموا بالنزول منها والاعتداء عليه بالضرب المبرح ، مستخدمين العصي والقناوي والمواسير ، دون ابداء الأسباب ، بحسب حمدان.

وأضاف أنه تم نقل ابنه الى مستشفى الأميرة بسمة في اربد ، واصفا حالته بالسيئة ، حيث لازال يرقد على سرير الشفاء ، ومبينا أنه تقدم بشكوى رسمية على رجال الأمن المعتدين لدى مدعي عام الشرطة.

من جهته أكد النائب محمود الطيطي لـ"جراسا" أنه تابع حيثيات هذه القضية مع الجهات الأمنية ، مؤكدا على أننا نحن في دولة المؤسسات والقانون ، ولايجوز لأي كان الاعتداء بهذا الشكل السافر على أي إنسان آخر ، وأن القانون حدد خطوات وإجراءات رجال الأمن في حال الإشتباه بأي شخص.

نضع هذه القضية أمام مدير الأمن العام اللواء الحمود ، ضامين صوتنا الى صوت حمدان والنائب الطيطي بالمطالبة بفتح تحقيق بالحادثة ، مؤكدين في الوقت ذاته على أن التصرفات الفردية لايمكن أن تعكس سمعة وأداء الأمن العام الناصعة ، وأن الأمن العام يتمتع بالنزاهة والشفافية الكافية لإعطاء كل ذي حق حقه ووفق القانون.

ولاحقا أوضح مصدر أمني لـ"جراسا" أنه بالأمس أُبلغ من مواطنين في مخيم اربد عن سكارى يغلقون الشارع ويروعون المواطنين، مع حضور رجال الأمن قاموا بالفرار ومن بينهم هذا الشاب، وخلال فراره سقط على وجهه وتم إسعافه .

ولفت المصدر الى أن مدعي عام الشرطة حقق بالموضوع وتبين وجود شهود وتسجيل على ذلك ،ولأن الأهل اعتقدوا بأنه تعرض للضرب تم فتح تحقيق وثبت ما ذكرناه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات