اغلاق

الفحيص .. مطلقوا النار على مركبة النقل السياحي بقبضة الأمن


جراسا -

بعد مضي أسبوع على الحادثة ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المجهولين الذين قاموا بإطلاق النار على مركبة نقل سياحي في الفحيص ، وفق مصدر أمني لـ"جراسا".

وقال المصدر  أن التحقيقات في واقعة إطلاق النار في مدينة الفحيص التي قام بها مجهولون فجر الخميس الأسبوع الماضي، قد أدت لكشف هوية شخصين اطلقا النار من داخل المركبة كما وتم كشف هوية ستة أشخاص آخرين شاركوا في ارتكاب هذه الجريمة، وألقي القبض عليهم جميعا وتم ضبط السلاح المستخدم.


وجرى توديعهم إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة حيث وجه لهم تهمة القيام بعمل مقصود من شأنه تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر وإلقاء الرعب بين الناس وترويعهم وتعريض حياتهم للخطر بالاشتراك، وتهمة حيازة سلاح بقصد استخدامه للقيام بأعمال إرهابية بالاشتراك، وقرر توقيفهم في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.




تعليقات القراء

شاهر
الله لا يقيمهم
بحاربوا باقتصاد البلد ... عاش الامن
25-04-2019 09:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات