اغلاق

5 موظفين من سلطة العقبة بالسجن و "الحبل ع الجرار"


جراسا -

قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف خمسة أشخاص "15" يوماً على ذمة التحقيق في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة بتهمة جناية استثمار الوظيفة .

مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد قال لـ"جراسا" أن تفاهماً تمّ بين هؤلاء وغيرهم للاستيلاء دون وجه حق على مبالغ مالية لحساباتهم الخاصة من مشاريع نُفّذت في منطقة العقبة الإقتصادية ، مؤكداً أن التحقيق ما زال جارياً في هذه القضية وأنه سيتم استجواب ما لا يقل عن خمسة عشر شخصاً آخرين موظفين في السلطة علماً بأنه تمّ منع اثنين من الموقوفين من السفر والحجز على أموالهم المنقولة وغير المنقولة .

وأضاف أن بعض المتورطين قاموا أمس واليوم بإعادة المبالغ المالية التي حصلوا عليها من هذه المشاريع دون وجه حق إلى سلطة العقبة .



تعليقات القراء

شاهر
الضرب بيد من حديد
25-04-2019 09:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات