اغلاق

القس سهيل مدانات يؤيد الوصاية الهاشمية على القدس


جراسا -

قال القس سهيل مدانات رئيس طائفة الكنيسة المعمدانية في الأردن ان المعمدانيين والانجيليين يؤيدون الوصاية الهاشمية للمقدسات في القدس ويرفضون ما سماه بالصهيونية المسيحية.

أقوال المسؤول المعمدان جاءت في كلمة له بمناسبة تخرج الفوح الثالث والثلاثون للمدرسة المعمدانية وبرعاية الاميرة سمية بنت الحسن يوم الأربعاء في قصر الثقافة بعمان.

وفي وصفه للأوضاع الحالية قال مدانات اننا " نقفُ كبلدٍ أمام ستارٍ من المجهول يلقي بظلِّه على المنطقةِ بأسرِها ويخفي خلفَه ما نجهلُ من مؤامرات." كما وعبر القس مدانات عن رفض المسيحية الصهيونية. "نستنكرُ كمعمدانيين وإنجيليين أردنيين ما يسمى بالصهيونيةِ المسيحية وننأ بأنفسنا عنها كتسيس وتشويهٍ للكتاب المقدس ورسالته الروحية السامية."

للطائفة المعمدانية سجلِّ إنجازاتٍ أغنت الأردنَّ على مر سبعة عقود في مجالات الصحة والتعليم. " بدءاً من مستشفى عجلون المعمداني ومدرسة عجلون المعمدانية عام 1952، ثم مدرسةِ عمّان المعمدانية عام 1974، وقريباً مدرسةِ الزرقاءِ المعمدانية التي انتهى بناؤها وستُفتتحُ بعد الانتهاء من الإجراءات الرسمية."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات