اغلاق

حيلة بسيطة للحصول على تحديثات "واتساب"


جراسا -

أضافت واتساب في الآونة الأخيرة العديد من الميزات الجديدة إلى منصتها، وذلك بهدف تقديم أفضل تجربة للمستخدم، كما كشفت الشركة، التي تمتلكها فيسبوك، عن عدد من الميزات الأخرى التي تقوم باختبارها في الوقت الحالي.

ومن بين الميزات التي أعلنت واتساب عنها حديثا، ميزة الملصقات المتحركة كتلك الموجودة على "فيسبوك" وذلك إلى جانب ميزة "وضح الأجازة" الذي يخلصك من إزعاج الثرثارين والمجموعات التي تحتوي على العديد من الأعضاء.

وعندما يقرأ المستخدمون عن هذه الميزات يشعرون بالحماس لتجربتها، لكن حينما تتأخر واتساب في طرحها، يبدأ المستخدمون في الشعور بالضيق، لكن هناك حيلة بسيطة يمكن فعلها للحصول على جميع الميزات التجريبية قبل الجميع، وهي الحصول على نسخة "واتساب بيتا".

وتحتوي نسخة "واتساب بيتا" الموجودة على متجر التطبيقات على كافة التحديثات التجريبية التي يصدرها واتساب، التي ليست موجودة على النسخة العادية من التطبيق.

إذا كنت متحمسًا لمعرفة ما يمكن لواتساب تقديمه في الإصدار التجريبي له، فيمكنك تنزيل التطبيق من هنا:

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.whatsapp



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات