اغلاق

الأمير ويليام يزور الطفلة الأردنية المصابة بنيوزيلندا


جراسا -

زار الأمير البريطاني ويليام دوق كامبريدج،المصابة الأردنية ألين الساطي التي أصيبت هي ووالدها جراء الحادث الإرهابي الذي وقع داخل مسجد النور في مدينة كرايستشيرش الشهر الماضي، و سقط على إثره 50 شهيدا من بينهم 4 أردنيين.

وقام دوق كيمبريدج بنشر صورة للزيارة إلى مستشفى أطفال أوكلاند، مع الطفلة ألين صاحبة الـ(4 أعوام) و بحضور والدها وسيم الذي أصيب أيضا عندما فتح المهاجم النار في المسجدين.

وكانت الطفلة قد أفاقت من غيبوبة في وقت سابق من الأسبوع الجاري، بعد تعرضها لإصابات خطيرة في الهجوم، و شوهد وليام في مقطع فيديو تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو يتحدث مع الطفلة و يخبرها عن ابنته تشارلوت "التي تقاربها في السن".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات