اغلاق

فلسطين النيابية تلتقي نائب وزير الخزانة التركي


جراسا -

التقى الوفد النيابي الذي يشارك في الملتقى الفرو آسيوي للتعاون و التنمية برئاسة النائب يحيى السعود رئيس لجنة فلسطين و مشاركة عضوي اللجنة النائب سعود ابو محفوظ و النائب انصاف الخوالدة مع السيد نور الدين نباتي نائب وزير الخزانة التركي و رئيس مبادرة برلمانيون من أجل القدس .

حيث أكد السعود على عمق العلاقات بين تركيا و المملكة و ثمن مواقفهم الداعمة للقضية الفلسطينية و القدس.

و أكد السعود على تقدير مجلس النواب الاردني و الشعب الاردني للمواقف التركية برئاسة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في مناصرة القضية الفلسطينية و على دعمه و تأكيده على الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية و المسيحية في القدس الشريف و على دعمهم مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الثابته في هذا المجال.

و بدوره ثمن النائب سعود ابو محفوظ دور تركيا و دور الرئيس التركي في دعم القضية الفلسطينية و أكد ابو محفوظ ان الأردنيين جميعا خلف جلالة الملك في مواقفة الثابته و الواضحة الرافضة لاي تغيير في القدس و في رفضة الواضح لما يسمى صفقة القرن مطالبا جميع الدول الإسلامية بدعم هذا الموقف .

و ثمنت النائب انصاف الخوالدة الدور التركي مؤكدة أن الأردنيين بقيادة جلالة الملك المعظم يرفضون صفقة القرن و ان فلسطين هي قضيتهم الأولى و قدمت الشكر للدولة التركية رئيسا و حكومة و شعبا على نصرتهم للقضية الفلسطينية.

و من جهته رحب السيد نور الدين نباتي نائب وزير الخزانة التركي رئيس مبادرة برلمانيون من أجل القدس بالوفد الضيف مؤكدا على ان فلسطين قضية المسلمين الأولى و ان تركيا تدعم الموقف الاردني و تساند مواقف جلالة الملك عبدالله الوصي على المقدسات في القدس الشريف مؤكدا على ضرورة توحيد الجهود في هذا المجال .

و في نهاية اللقاء شكر السعود السيد نباتي، و أكد على ضرورة تقديم كل مساعدة ممكنة للفلسطينيين و للمقدسيين المرابطين الذين يعانون الامرين من هذا العدو المتغطرس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات