ياسمين صبري سفيرة للمرأة الإفريقية (صور)


جراسا -

نُصبت الفنانة المصرية ياسمين صبري ”سفيرة للمرأة الأفريقية”، وذلك خلال المؤتمر العربي الإفريقي لتمكين المرأة، والذي أقيم في أحد فنادق القاهرة، بحضور وزراء وشخصيات رفيعة المستوى من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الإفريقية.

وتم تكريم ياسمين صبرى كسفيرة المرأة الإفريقية تتويجا لنشاطها كسفيرة لحملة “أنتي الأهم”، وتقديراً لجهودها لدعم وتمكين المرأة في شتى المجالات، حيث شاركت في عدة فعاليات ومشروعات خيرية وتنموية، بجانب تكريم أكثر من سيدة أعمال أخرى.

وقالت الفنانة المصرية، خلال تكريمها: “شكرا على الحضور، وشرف كبير لي أن أتلقى مثل هذه الجائزة الهامة وأن يتم ترشيحي كسفيرة المرأة الأفريقية، أنا ممتنة جداً للتقدير الذي تلقيته لعملي المجتمعي فى حملة “إنتى الأهم”.

وأضافت ياسمين: ” تعتبر حملة “أنتي الأهم” أكبر حملة لنصرة المرأة في العصر الحديث حيث تهدف إلى تمكين المرأة صحياً واقتصادياً وثقافياً فقد قامت الحملة بالعديد من المشاريع والفعاليات بهدف توعية وتمكين المرأة العربية والإفريقية والدفاع عن حقوق المرأة ومناهضة أشكال العنف والتمييز تحقيقا لأهداف التنمية المستدامة 2030”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات